عدد المشاهدات

الخميس، 3 مايو 2007

همسات بين الضباب

  • لم أكن أتصور أن الإنجليز سيكونون بهذا الرقي في التعامل الذي نلقاه منهم بعد ما حصل آنفا من بعض المتهورين فلقد رأيت منهم مبدأ أن لا تزر وازرة وزر أخرى .
  • بريطانيا بلد الأربع فصول في أربع ساعات .
  • توصل العلم الحديث إلى اختراع كبسولة يبتلعها المريض لتقوم بتصوير ما بداخل بطنه بدقة متناهية وببساطة غريبة سأجربها يوم الثلثاء القادم بإذن الله لأتعرف على ما ينتابني منذما يزيد عن 18 سنة أو أكثر .
صورة الكبسولة :





معلومات إضافية عنها .
  • المستر بول سميث استشاري جراحة التجميل ذكر بأن حالة ابنتي تستدعي الإنتظار لمدة ستة أشهر من الآن وذكر أنه يفضل خيار العملية الجراحية لن أتسرع كثيرا فربما أخذت استشارة من غيره .
  • أعجبتني طريقة طلب خدمة الإتصال بالإنترنت على نمط الدي أس أل في شقتي وهي عبارة عن البحث عن شبكة وعند إيجادها t-mobileيسمح لك بفتح الصفحة الرئيسية بعد ذلك يقدم لك خيارت الخدمة وتختار المدة المناسبة لك وتدفع الفاتورة عن طريق بطاقة الإعتماد وتبدأ الخدمة بفعالية متناهية يلاحظ أن كل اشتراك يعمل مع حاسوب واحد فقط في نفس الوقت فأتمنى على شركة أم تي سي فودافون .التي سجلت علي فاتورة بقيمة 490 دينار كويتي فقط لا غير وذلك نظير 88,889 كيلو بايت استخدمتها لمدة أسبوع واحد فقط في المملكة السعودية وقد سبب لي انقطاع الإتصال المتكرر والبطئ الشديد في التصفح سقما شديدا حسبما يزعمون بالطبع لم يقنعني كلامهم أبدا وبالطبع بعد المراجعة تبين لي أن المعلومة دقيقة جدا وحتما سأدفع الفاتورة التي تعادل 600 دينار إجمالا وألغي بعدها الخط الذي استمر عندي لمدة تسع سنوات إلى الأبد وقد غيرت اشتراكي إلى الشركة المنافسة التي آمل أن تكون أفضل منها . أقول بعد المقارنة مع البريطانيين
ألم تر أن السيف ينقص قدره
إذا قيل أن السيف أمضى من العصى .

  • من تواجد في لندن وعنده حفنة من النقود ولم يبددها على التسوق لا يختلف عمن انغمس في الماء دونما بلل
* أثار ضحكي سؤال السيد ماريلوين ( استشاري الأمراض الباطنية ) هل تتعاطى الكحوليات . ؟

*عندما تضطر إلى حمل ابنتك بعربتها صاعدا السلم لعدم وجود مصعد وبنجاح تشعر أن انقطاعك عن ممارسة تمارين بناء الأجسام لم يؤثر عليك كثيرا .

*المضيفة البريطانية : هل ترغب بشرب شيء ( باقي على الهبوط 20 دقيقة )
رشدان : ربما لاحقا
المضيفة : ولكن لن يتاح لي خدمتك لأننا سنصل
رشدان : إذا أشرب ما أريد في المطار
تضحك المضيفة وتربت على كتف المطوع الأقشر الذي فاجئه هذا التصرف الذي فضل دبوسا مدببا ينخر رأسه عليه .
تشعر المضيفة أنها ارتكبت أمرا يخالف التعليمات التي تدربت عليها للتعامل مع الشرق أوسطيين وتتوهق ولا تستطيع ترقيع الخطأ ينفجر رشدان من الضحك على الموقف المضحك المغضب في آن واحد .
  • عندما يكون البنطلون فوق الكعبين بدرجة كافية أشعر لذلك بالإرتياح من هاجس الإسبال .
شكرا لكم .

ليست هناك تعليقات: